اكتشف لحظيا ان كان هنالك من يتجسس على كاميرا او ميكروفون جهازك المحمول الاندرويد

 مع الإنتاج التجريبي الجديد من نمط التشغيل iOS 14 ، قدمت آبل أفضلية عصرية تركز على الفضل للاستخدام والتي تعرض شواهد على الشاشة لدى الإتيان إلى الكاميرا أو الميكروفون. تعرض تلك الأفضلية نقطًا ملونة في الزاوية العلوية من الشاشة حالَما يبلغ قليل من التطبيقات إلى الكاميرا والميكروفون. حالَما يشطب تثبيت واحد من التطبيقات ، فإنه يطلب إذنًا لإتيان ميكروفون الكاميرا nad إلا أن ذلك الإذن يكمل لمرة واحدة لاغير. إذا سمحت بالأذونات ، فيمكن لذلك التطبيق الإتيان إلى الكاميرا والميكروفون دون أذونات لاحقًا. تلك الأفضلية العصرية مثالية لجعل المستعمل على وعي بذلك النشاط غير الراسخ على أجهزته.


Access Dots هو تأدية بدون مقابل يوفر نفس الأفضلية على اندرويد أيضًا. تمامًا مثل iOS 14 ، يضيء ذلك التطبيق بضع وحدات نقطة إلكترونية على الشاشة لدى الإتيان إلى الكاميرا أو الميكروفون. بعكس iOS ، يمنحك ذاك التطبيق خيارًا لاختيار المقر الذي تود أن يتجلى فيه المؤشر على شاشتك. مع هذا ، دعونا نتحقق من هذا بشكل مفصل.



يوجد Access Dots فى محل جوجل بلاي مجانًا ويدعم الأجهزة العاملة بنظام Android 7.0 والإصدارات الأحدث. يعمل ذلك التطبيق كخدمة إحتمالية الوصول لتغدو على وعي بإمكانية البلوغ إلى الكاميرا والميكروفون. لذا ، لدى تثبيت ذلك التطبيق ، يقتضي عليك تمكينه كخدمة فرصة الوصول. ذلك متواضع ، وقتما تفتح التطبيق ، فإنه يطلب هذا الإذن. انقر فوق ذاك وسيأخذك أتوماتيكًا إلى إستراتيجيات إحتمالية الوصول. قم بتفعيل التطبيق كخدمة.



في أعقاب هذا ، تكتسب الشاشة الأساسية للتطبيق والتي تتضمن على مفتاح تبديل لتمكين المنفعة أو تعطيلها. اضغط فوق منها وعند التبديل على الجهة اليمين ، تكون المساندة نشطة. في الجزء الذي بالأسفل ، تكتسب زر الإستراتيجيات. من هنالك ، يمكن لك فتح الإستراتيجيات وتهيئة لون المؤشر للكاميرا والميكروفون. ما عليك إلا النقر على الحركة المقصودة واختيار أي لون من اختيارك. فحسب تيقن من أنه مرئي على أساس داكنة / سمراء. بجوار اللون ، تَستطيع أيضًا إخضاع كمية المؤشر وتحويل مقره إلى أي ركن من زوايا الشاشة. اللون الاخضر هو انه تم فتح كاميرا , اللون البرتقالي هو انه تم فتح ميكرفون



هنا معاينة لكيفية عمل المؤشر. مثلما تشاهد في صورة المرفق بالأعلى ، أنا حاضر على إنستغرام. فور أن أنقل الشاشة إلى الأيسر الذي يفتح الكاميرا ، يتجلى مؤشر على الشاشة لنفسه. بهذا الشكل ، حالَما يكمل البلوغ إلى الكاميرا أو الميكروفون على يد تأدية ناحية خارجية ، سوف تكون على إلمام بذاك.

رابط تحميل التطبيق : Access Dots

Access Dots هو تأدية ميزة لطيف يعينك على تجنب التطبيقات التي تنتهك الميزة من الإتيان إلى الكاميرا أو الميكروفون في الخلفية. لجعل التطبيق يعمل أثناء الزمان ، يلزم عليك إدراجه في السجل البيضاء من تنقيح بطارية أجهزتك. عدد محدود من المؤسسات الصانعة للمعدات الحكومية عندها تنقيحات صارمة قد تمضي على تشغيل ذاك التطبيق في الخلفية. إن لم يشطب تشغيل ذلك التطبيق في الخلفية ، فيمكنه ملاحقة نشاط الكاميرا / الميكروفون. لهذا ، إن لم يكن الشأن ملائمًا لك ، ففكر في إدراجه في اللائحة البيضاء من تنقيحات البطارية.


في النهاية لا تنسى زيارة موقع خلاصات عربية

mohamed
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع خلاصات عربية .

جديد قسم : منوعات

إرسال تعليق